صور زهور: أجمل خلفيات ورود الحب و العشق

أعزائنا الكرام أصدقاء موقع بفبوف سنقدم لكم في هذا المقال أجمل ألبوم صور زهور، و باقة من أحلى صور ورود رومانسية و أقوى ألبوم ورود متحركة. لكن قبل ذلك سنحدثكم قليلاً عن الزهور.

تعتبر الزهور إحدى أكثر النباتات التي يحبها الإنسان مثل الأشجار و النخيل، و تتميز الزهور بحجم صغير مقارنة بالنباتات الأخرى. تستعمل الزهور

في عدة مجالات، مثل تجميل حديقة المنزل و داخل البيت و تستخدم أيضاً كهدية في المناسبات السعيدة و عند زيارة مريض.

تعتبر الأزهار أيضاً دليلاً عن الحب و الرومانسية حيث إستعملت الأزهار بكثرة في عيد الحب و أعياد الزواج، و نجد في الأزهار أنواع كثيرة و ألوان عديدة و

كل لون يعبر عن إحساس معين.

حسب علوم الأحياء تعتبر الزهرة الجزء الإنجابي الذي ينتج البذور في النباتات، و أما بالنسبة للنباتات التي تنتج الأزهار و الفاكهة فهي تسمى بكاسيات البذور.

تتميز الأزهار بجاذبية كبيرة في الثقافات الحديثة و القديمة أيضاً، و قد أبهرت الأزهار العلماء لسنين طويلة، و إعتقد الناس في القدم بأن الأزهار ذات الألوان و الروائح الجميلة قد خلقها الله إرضاءً للبشر.

و بعد هذه النبذة القصيرة سنقدم لكم أحلى خلفيات ورود جميلة جدا و باقة من أقوى صور ورود الحب و العشق، و بامكانكم طبعاً تحميل جميع الصور على الموبايل أو جهاز الكمبيوتر، و سيسرنا كثيراً أن تنشروا المقال على حساباتكم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

صور زهور 1

صور زهور 2

صور زهور 3

صور زهور 4

صور زهور 5

ورود رومانسية

يعتبر الورد لغة الوحيدة تعبر عن نفسها دون كلام، إذ تحمل في طياتها رسائل خفية مع كل لون. و هي لا تضفي شعوراً بالراحة و الهدوء فقط، و يحدث هذا لما تفرضه الأزهار من جمال و رائحة فواحة.

و إستعملت الورود في تعبير عن الحب و الإعجاب و هي علامة على الرومانسية و الرقي في نظر العديد من الناس، و لكن لكل لون من ألونها معنى و رسالة معينة، و في قادم المقال سنحدثكم عن الرسائل المخفية في ألوان الورود.

ورود رومانسية 6

ورود رومانسية 7

ورود رومانسية 8

ورود رومانسية 9

ورود رومانسية 10

خلفيات ورود جميلة جدا

ترمز الورود الحمراء إلى العشق و الحب و يرمز الأحمر الداكن لشدة الرغبة في العشق، أما بالنسب للورد الأحمر الأرجواني فهو يرمز للخداع في الحب. و يرمز الورد الأحمر الناري لاشتعال الحب و الشغف و الهيام.

خلفيات ورود جميلة جدا 11

خلفيات ورود جميلة جدا 12

خلفيات ورود جميلة جدا 13

خلفيات ورود جميلة جدا 14

خلفيات ورود جميلة جدا 15

ورود الحب و العشق

ترمز الورود البرتقالية إلى  شموخ كبير و كبرياء و عزة، و تعبر أيضاً عن الثقة الكبيرة بالنفس و الفخر الشديد. أما بالنسبة للون الزهري فهو عن البراءة و الطفولة و الرقة و الأحساسيس المرهفة، و يعبر أيضاً عن رقي الأخلاق، النعومة و الجمال و النقاء و السلام.

ورود الحب و العشق 16

ورود الحب و العشق 17

ورود الحب و العشق 18

ورود الحب و العشق 19

ورود الحب و العشق 20

ورود متحركة

ورود متحركة 22

ورود متحركة 23

ورود متحركة 24

ورود متحركة 25

 

Categories صور